Conbott Pharmtech Co.,Ltd. المكونات الصيدلانية الفعالة,المواد الخام للأدوية,المواد الكيميائية الصيدلانية,واجهات برمجة التطبيقات للإنتاج,الأدوية السائبة
Title
  • Title
  • جميع
فئة المنتج
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.conbottpharm.comمسح لزيارة

API

فئة المنتج من API, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،المكونات الصيدلانية الفعالة, المواد الخام للأدوية الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من المواد الكيميائية الصيدلانية R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
عالية النقاء إندوميتاسين كاس 53-86-1

نموذج : 53-86-1

بدعم من الخبرة في مجال صناعة غنية، ونحن منخرطون في تقديم قوية فعالة Indometaci ن CAS 53-86-1. يستخدم على نطاق واسع ن Indometaci كمضاد للالتهابات المخدرات مسكن خافض للحرارة. Indometaci ن CAS NO 53-86-1 تبني صياغة دقيقة ومكونات ممتازة. علينا أن نضمن...

 فوق لمزيد من التفاصي
عالية الجودة سينيفرين هيدروكلوريد كاس سينفرين هيدروكلوريد كاس 5985-28-4

نموذج : 5985-28-4

على synephrine هيدروكلوريد CAS 5985-28-4 هو عديم اللون، بلورية صلبة وغير قابلة للذوبان في الماء. ويستند في التركيب الجزيئي على هيكل عظمي الفينيثيلامين، ويرتبط بتلك العديد من الأدوية الأخرى، وإلى ادرينالين العصبية كبير والبريد norepinephrin. نحن يمكن...

 فوق لمزيد من التفاصي
عالية الجودة أمبروكسول هدروكلوريد كاس 15942-05-9

نموذج : 15942-05-9

مدعومة من قبل فريق فني ومستوى عال من متطلبات الصناعة. يمكننا القول بفخر أن لدينا أمبروكسول هيدروكلوريد كاس 15942-05-9 هو صياغة ثابتة وأفضل نوعية. لا يمكن العثور على أفضل مورد في السوق الصينية. في نفس الوقت، وسوف نقدم خدمة متفوقة، و سريع صريحة بطريقة...

 فوق لمزيد من التفاصي
حار بيع إبيتيوستانول كاس 2363-58-8

نموذج : 2363-58-8

ونحن واحدة من أفضل الموردين في الصين، وتقديم نوعية عالية Epitiostanol CAS 2363-58-8 هو هدفنا الأول. الآن، أنا `م يسرني أن أعرض على Epitiostanol CAS NO 2363-58-8 لك. إبيتيوستانول 2363-58-8 اعتماد عنصر متفوق وقطع المعدات المتطورة من أجل ضمان أفضل...

 فوق لمزيد من التفاصي
إندوميتاسين كاس 53-86-1

نموذج : 53-86-1

Indometaci ن CAS 53-86-1 وتسمى أيضا إندوميثاسين، وينتمي إلى فئة من العقاقير تسمى العقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات (المسكنات)، هي وظيفة قوية من العقاقير المضادة للالتهابات وخافض للحرارة غير الهرمونية المسكنة. نحن نقدم نوعية عالية...

 فوق لمزيد من التفاصي
FTY720، فينغوليمود هيدروكلوريد، كاس 162359-56-0

نموذج : 162359-56-0

فينغوليمود هيدروكلوريد (CAS162359-56-0) هو منتج مهم في شركتنا. فينغوليمود هيدروكلوريد هو المغير المناعي الرواية التي تطيل بقاء المزروع البقاء على قيد الحياة في نماذج نومورور بواسطة إنهيبيتين. يستخدم فينغوليمود هيدروكلوريد (CAS162359-56-0) كدواء عن...

 فوق لمزيد من التفاصي
جيد موثوق أوكسيراسيتام، كاس 62613-82-5

نموذج : 62613-82-5

أوكسيراسيتام كاس 62613-82-5 SF2522 الذي يعمل لذاكرة شيخوخة والتدهور العقلي. نحن المهنية أوكسيراسيتام 62613-82-5 الصانع، مع قدرة إنتاج سنوية أكثر من 100 طن. نحن أكبر أوكسيراسيتام 62613-82-5 المورد في الصين الذي لديه حجم الإنتاج و ميزة السعر المنخفض....

 فوق لمزيد من التفاصي
A تقارب فلوتيكاسون بروبيونات كاس 80474-14-2

نموذج : 80474-14-2

فلوتيكاسون بروبيونات كاس 80474-14-2 هو مسحوق أبيض مع وزن الصيغة من 500.57 والصيغة الجزيئية C25H31F3O5S. فلوتيكاسون بروبيونات كاس نو 80474-14-2 ينتمي إلى فئة من الأدوية المعروفة باسم الستيروئيدات القشرية، وتحديدا السكرية التي تلعب دورا هاما في العديد...

 فوق لمزيد من التفاصي
بروكاتيرول هيدروكلوريد، كاس 81262-93-3

نموذج : 81262-93-3

مسحوق أبيض بلوري ص rocaterol هيدروكلوريد CAS 81262-93-3 هو لدينا الساخنة بيع المنتج. O اور الخبراء تجربة غنية اختيار المواد الخام متفوقة بعناية واعتماد أحدث التقنيات لإنتاج ص rocaterol هيدروكلوريد CAS NO 81262-93-3. بروكاتيرول هيدروكلوريد CAS NO...

 فوق لمزيد من التفاصي
بب ستاندرد إندوميتاسين 53-86-1

نموذج : 53-86-1

بدعم من تجربة صناعة غنية، ونحن الانخراط في تقديم قوي إندوميتاسين فعالة كاس 53-86-1. يستخدم على نطاق واسع إندوميتاسين كعقاقير المضادة للالتهابات خافض للحرارة مسكن. إندوميتاسين كاس نو 53-86-1 اعتماد صياغة دقيقة ومكون ممتاز. علينا أن نضمن أن...

 فوق لمزيد من التفاصي
أميسولبريد على الأسهم، كاس 71675-85-9

نموذج : 71675-85-9

أميسولبريد 71675-85-9 هو فينيلاميد الأدوية المضادة للذهان الذي ينطبق أيضا على الاكتئاب مع تقارب عالية إلى الدوبامين D2 ومستقبل D¬3-. أميسولبريد بشكل رئيسي تفرز من خلال الكلى، وذلك للمرضى الذين يعانون من القصور الكلوي، يجب تقليل جرعة الدواء. ويوجه...

 فوق لمزيد من التفاصي
عالية فعالة دروسبيرينون كاس 67392-87-4

نموذج : 67392-87-4

س ff- ث هايت ج rystalline ص owder دروسبيرينون CAS 67392-87-4 م edical لنا فاق هو عنصر في بعض حبوب منع الحمل والعلاج بالهرمونات البديلة. لقد أنتجنا دروسبيرينون CAS 67392-87-4 التاريخ أكثر من 10 عاما. دروسبيرينون CAS NO 67392-87-4، التي قدمتها لنا، هو...

 فوق لمزيد من التفاصي
رخيصة و غرامة سيساتراكوريوم بيسيلات كاس 96946-42-8

نموذج : 96946-42-8

متقدمة للغاية وضعت بدقة Cisatracurium بيزيلات CAS 96946-42-8. دبليو ه توفر للعملاء لدينا هي من العلامات التجارية الشهيرة والمعروف عن جودة عالية على الدوام. Cisatracurium بيزيلات دواء حجب العصبية والعضلية أو الهيكل العظمي ارتخاء العضلات في فئة غير...

 فوق لمزيد من التفاصي
حار بيع ليفوسيمندان كاس 141505-33-1

نموذج : 141505-33-1

ونحن واحدة من أفضل Levosimendan CAS 141505-33- 1 الموردين في الصين. ليفوسيمندان هو محسس جديد للكالسيوم و K-أتب فتاحة القناة. الآثار الدوائية الرئيسية من ليفوسيمندان وزيادة انقباض القلب عن طريق التوعية الكالسيوم من تروبونين C، توسع الأوعية، و...

 فوق لمزيد من التفاصي
حار بيع تيوتروبيوم بروميد هيدرات كاس 139404-48-1

نموذج : 139404-48-1

ونحن معروفون جيدا في هذه الصناعة لدينا عالية الجودة تيوتروبيوم بروميد هيدرات CAS 139404-48- 1. تيوتروبيوم بروميد صودا هو مركب الكبريت والسيلينيوم. مسحوق أبيض تيوتروبيوم بروميد هيدرات CAS NO 139404-48- 1 غير آمنة وصياغة إجراءات سريعة. يمكننا أن نقدم...

 فوق لمزيد من التفاصي
قوية ألفا 2-AR مؤثر، هيدروكلوريد ميديتوميديني CAS 86347-15-1

نموذج : 86347-15-1

ميديتوميديني  H يدروتشلوريدي CAS 86347-15-1، تسمى أيضا دوميتور ; MPV785 و دوميتور  H يدروتشلوريدي ، مظهر بيضاء صلبة، مؤثر مستقبلات ألفا-2 ادريناليه , التي تمت الموافقة على اعتبارها الطب البيطري لمسكن ومهدئ. الإضافة إلى ذلك، ميديتوميديني...

 فوق لمزيد من التفاصي
درجة نقاء عالية تيوتروبيوم بروميد CAS 136310-93-5

نموذج : 136310-93-5

أننا نشارك في تقديم مجموعة واسعة من نوعية ممتازة بروميد تيوتروبيوم CAS 136310-93-5 مع نقاء بأكثر من 99% من [هبلك]- بروميد تيوتروبيوم CAS لا 136310-93-5 بلورات وهي قوية، طويل المفعول حالات يستخدم على نطاق واسع المستخدمة للحفاظ على علاج مرض الانسداد...

 فوق لمزيد من التفاصي
حار بيع تيوتروبيوم بروميد هيميدريت

نموذج : Tiotropium Bromide Hemihydrate

ملتزمة الجودة ورضا العملاء، ونحن مقدمي البارزين عالية النقاء تيوتروبيوم بروميد Hemihydrate. مصدرها الباعة سمعته الطيبة هذه المنتجات هي موضع تقدير لجودتها العالية والكفاءة. نقاء تيوتروبيوم بروميد Hemihydrate أكثر من 99٪ والخدمات لدينا أفضل من شركة...

 فوق لمزيد من التفاصي
ANSAMITOCIN P-3 CAS 66547-09-9

نموذج : 66547-09-9

ANSAMITOCIN P-3 CAS 66547-09-9 ثيرا. ذكور القطة : مضاد حيوي كاس رقم : 66547-09-9 المرادفات: ASMP-3 ؛ ANSAMITOCIN P-3 ، ACTINOSYNNEMA PRETIOSUM ؛ 3-دي (2- (acetylmethylamino) propionyloxy)

 فوق لمزيد من التفاصي
منشط الذهن المخدرات Coluracetam CAS 135463-81-9

نموذج : 135463-81-9

Coluracetam CAS 135463-81-9 المعروف أيضا باسم BCI-540 و MKC-231 التي نقدمها لعملائنا هو نقاء عالية وجودة عالية. Coluracetam CAS NO 135463-81-9 هو معروف كدواء منشط الذهن. تظهر التجربة أن Coluracetam 135463-81-9 يمكن أن تعزز الذكاء العقلي ، وتعزيز...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين API الموردين

الإشارة إلى معيار برنامج الرصد العالمي، ونحن ننتج عدد كبير من واجهات برمجة التطبيقات مع عملية تنافسية للغاية والسعر المنخفض. حلقة العمل في الشركة التي تستخدم لإنتاج المواد الخام الصيدلانية اجتاز المراجعة الفنية دوليا renowed مراجعة حسابات الشركة بنجاح. حيث النوعية تستحق ثقتكم.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في الإنتاج. في الصين، وقد أنشأنا علاقة عمل جيدة مع شركات الأدوية الكبيرة.

في الهند، وأوروبا، وقد أنشأنا أيضا علاقات مستقرة مع بعض شركات الأدوية المعروفة.

ميزتنا واجهات برمجة التطبيقات كالتالي:

توفيسوبام، التنفوفير ديسوبروكسيل فيوماريت، أوكسيراسيتام، أميسولبريدي، ريباميبيدي، الانتيكافير Octopamine دل HCL، هوردينيني، ابيتيوستانول،

CAL-101(Idelalisib)، تينيليجليبشن، ساكساجليبتين، نافاموستات Mesylate، سيميبريفير، روفلوميلاست، أناسيترابيد، أكسيتينيب، دولوتيجرافير الصوديوم، فيلانتيرول، بيلسيكينيدي Hcl،


يمكن أن تعطيك كونبوتفارم:
1-أفضل جودة في الشرط الخاص بك
2-تنافسية الأسعار في سوق الصين
3-ناضجة الدعم التقني
4-المهنية الدعم اللوجستي
كل ما نريده الفوز. إرسال استفسارات yr.، وسوف تحصل عليه!

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Conbott Pharmtech Co.,Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Tommy Mr. Tommy
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Company Details
  • Conbott Pharmtech Co.,Ltd.

  •  [Zhejiang,China]
  • Business Type:Manufacturer
  • Main Mark: Africa , Americas , Asia , Caribbean , East Europe , Europe , Middle East , North Europe , Oceania , Other Markets , West Europe , Worldwide
  • Exporter:71% - 80%
  • Certs:COS, ISO9001, ISO14010, FDA
  • Description:Active Pharmaceutical Ingredients, Pharmaceutical Raw Materials, Pharmaceutical Chemicals, Productions APIS, Bulk Drugs
Conbott Pharmtech Co.,Ltd. Active Pharmaceutical Ingredients, Pharmaceutical Raw Materials, Pharmaceutical Chemicals, Productions APIS, Bulk Drugs
Home > Products > API
Title
  • Title
  • All
Online Service
http://www.conbottpharm.comScan to visit

API

Product categories of API, we are specialized manufacturers from China, Active Pharmaceutical Ingredients, Pharmaceutical Raw Materials suppliers/factory, wholesale high-quality products of Pharmaceutical Chemicals R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
View: List Grid
High Purity Indometacin CAS 53-86-1
High Purity Indometacin CAS 53-86-1

Model No. : 53-86-1

Backed by rich industry experience, we are engaging to offering strong effective Indometacin CAS 53-86-1. Indometacin is widely used as an anti-inflammatory antipyretic analgesic drugs. Indometacin CAS NO 53-86-1 adopt precise formulation and...

China Manufacturer of Active Pharmaceutical Ingredients
High Quality Synephrine Hydrochloride CAS Synephrine hydrochloride CAS 5985-28-4
High Quality Synephrine Hydrochloride CAS Synephrine hydrochloride CAS 5985-28-4

Model No. : 5985-28-4

Synephrine hydrochloride CAS 5985-28-4 is a colorless, crystalline solid and is water-soluble. Its molecular structure is based on a phenethylamine skeleton, and is related to those of many other drugs, and to the major neurotransmitters epinephrine...

High Quality Pharmaceutical Raw Materials China Supplier
High Quality DL-Octopamine Hydrochloride CAS 770-05-8
High Quality DL-Octopamine Hydrochloride CAS 770-05-8

Model No. : 770-05-8

Our company is a leading global supplier of active pharmaceutical intermediate. Octopamine HCL CAS 770-05-8 is well-known for its high quality, safe formulation and fast action. Octopamine HCL CAS 770-05-8 is our important product which is widely...

Professional Manufacturer of Pharmaceutical Chemicals
High Quality AMBROXOL HYDROCHLORIDE CAS 15942-05-9
High Quality AMBROXOL HYDROCHLORIDE CAS 15942-05-9

Model No. : 15942-05-9

Backed by a professional team and high standard of industry requirements. We can proudly say that our Ambroxol Hydrochloride CAS 15942-05-9 is steady formulation and best quality. You can`t find a better supplier in China market. At the same time,...

Expert Manufacturer of Productions APIS
Hot Sale Epitiostanol CAS 2363-58-8
Hot Sale Epitiostanol CAS 2363-58-8

Model No. : 2363-58-8

We are one of the best suppliers in China, offering high quality Epitiostanol CAS 2363-58-8 is our first goal. Now, i`m pleasure to introduce the Epitiostanol CAS NO 2363-58-8 to you. Epitiostanol 2363-58-8 adopt superior ingredient and cutting edge...

China Supplier of Bulk Drugs
Indometacin CAS 53-86-1
Indometacin CAS 53-86-1

Model No. : 53-86-1

Indometacin CAS 53-86-1 also called indomethacin, belongs to a class of drugs called non-steroidal anti-inflammatory drugs (NSAIDs), is a strong function of non hormonal anti-inflammatory and antipyretic analgesic drugs. We offer high quality...

China Factory of Active Pharmaceutical Ingredients
FTY720, Fingolimod Hydrochloride, CAS 162359-56-0
FTY720, Fingolimod Hydrochloride, CAS 162359-56-0

Model No. : 162359-56-0

Fingolimod hydrochloride(CAS162359-56-0) is an important product in our company. Fingolimod hydrochloride is a novel immune modulator that prolongs allograft transplant survival in numberour models by inhibitin. Fingolimod...

Pharmaceutical Raw Materials Export
Good Reliable Oxiracetam, CAS 62613-82-5
Good Reliable Oxiracetam, CAS 62613-82-5

Model No. : 62613-82-5

Oxiracetam CAS 62613-82-5 SF2522 which works for senile memory and mental decline. We are the professional Oxiracetam 62613-82-5 manufacturer, with an annual production capacity of more than 100 tons. We are the largest Oxiracetam 62613-82-5...

Competitive Pharmaceutical Chemicals China Supplier
A High-Affinity Fluticasone Propionate CAS 80474-14-2
A High-Affinity Fluticasone Propionate CAS 80474-14-2

Model No. : 80474-14-2

Fluticasone Propionate CAS 80474-14-2 is a white powder with a formula weight of 500.57 and molecular formula C25H31F3O5S. Fluticasone Propionate CAS NO 80474-14-2 belongs to a class of drugs known as corticosteroids, specifically glucocorticoids...

Leading Manufacturer of Productions APIS
Procaterol hydrochloride, CAS 81262-93-3
Procaterol hydrochloride, CAS 81262-93-3

Model No. : 81262-93-3

White crystalline powder procaterol hydrochloride CAS 81262-93-3 is our hot sale product. Our rich experience experts select superior raw material carefully and adopt latest technology to produce procaterol hydrochloride CAS NO 81262-93-3....

Professional Factory of Bulk Drugs
BP Standard Indometacin 53-86-1
BP Standard Indometacin 53-86-1

Model No. : 53-86-1

Backed by rich industry experience, we are engaging to offering strong effective Indometacin CAS 53-86-1. Indometacin is widely used as an anti-inflammatory antipyretic analgesic drugs. Indometacin CAS NO 53-86-1 adopt precise formulation and...

Amisulpride On Stock, CAS 71675-85-9
Amisulpride On Stock, CAS 71675-85-9

Model No. : 71675-85-9

Amisulpride 71675-85-9 is phenylamide anti-psychotic drugs which also applies to depression with high affinity to dopamine D2 and D¬3- receptor. Amisulpride mainly excretes through kidney, so for patients with renal insufficiency, should reduce the...

High Effective Drospirenone CAS 67392-87-4
High Effective Drospirenone CAS 67392-87-4

Model No. : 67392-87-4

The off-white crystalline powder Drospirenone CAS 67392-87-4 medical uses is an ingredient in some birth control pills and hormone replacement therapy. We have produced Drospirenone CAS 67392-87-4 history over 10 years. Drospirenone CAS NO...

Cheap and Fine Cisatracurium Besylate CAS 96946-42-8
Cheap and Fine Cisatracurium Besylate CAS 96946-42-8

Model No. : 96946-42-8
Unit Price : 1

The highly advanced and finely formulated Cisatracurium Besylate CAS 96946-42-8. We offer our customers are of popular brands known for consistently high quality. Cisatracurium Besylate is a neuromuscular-blocking drug or skeletal muscle relaxant in...

Hot Sale Levosimendan CAS 141505-33-1
Hot Sale Levosimendan CAS 141505-33-1

Model No. : 141505-33-1

We are one of the best Levosimendan CAS 141505-33-1 suppliers in China. Levosimendan is a new calcium sensitizer and K-ATP channel opener. The principal pharmacological effects of Levosimendan are increased cardiac contractility by calcium...

Potent Alpha 2-AR Agonist, Medetomidine Hydrochloride CAS 86347-15-1
Potent Alpha 2-AR Agonist, Medetomidine Hydrochloride CAS 86347-15-1

Model No. : 86347-15-1

Medetomidine Hydrochloride CAS 86347-15-1, also called Domitor; MPV785 and Domitor Hydrochloride, appearance white solid, as an agonist of adrenergic alpha-2 receptor, which is approved as veterinary medicine for analgesic and sedative. Addtion to...

High Purity Tiotropium Bromide CAS 136310-93-5
High Purity Tiotropium Bromide CAS 136310-93-5

Model No. : 136310-93-5

We are engaged in offering a range of excellent quality Tiotropium Bromide CAS 136310-93-5 with purity by HPLC more than 99%. Tiotropium Bromide CAS NO 136310-93-5 is crystalline solid which is potent, long-acting anticholinergic bronchodilator...

Hot Sale Tiotropium Bromide Hydrate CAS 139404-48-1
Hot Sale Tiotropium Bromide Hydrate CAS 139404-48-1

Model No. : 139404-48-1

We are well known in the industry for our high quality Tiotropium Bromide Hydrate CAS 139404-48-1. Tiotropium Bromide Hydrate is a sulfur and selenium compound. White powder Tiotropium Bromide Hydrate CAS NO 139404-48-1 is safe formulation and quick...

Hot Sale Tiotropium Bromide Hemihydrate
Hot Sale Tiotropium Bromide Hemihydrate

Model No. : Tiotropium Bromide Hemihydrate

Committed to quality and customer satisfaction, we are eminent providers of high purity Tiotropium Bromide Hemihydrate. Sourced from reputed vendors these products are appreciated for their superior quality and efficiency. The purity of Tiotropium...

ANSAMITOCIN P-3 CAS 66547-09-9
ANSAMITOCIN P-3 CAS 66547-09-9

Model No. : 66547-09-9

ANSAMITOCIN P-3 CAS 66547-09-9 Thera. Category: Antibiotic Cas No.:66547-09-9 Synonyms: ASMP-3;ANSAMITOCIN P-3, ACTINOSYNNEMA PRETIOSUM;...

Nootropic Drug Coluracetam CAS 135463-81-9
Nootropic Drug Coluracetam CAS 135463-81-9

Model No. : 135463-81-9

Coluracetam CAS 135463-81-9 also known as BCI-540 and MKC-231that we supply to our customers is high purity and superior quality. Coluracetam CAS NO 135463-81-9 is well-known as a nootropic drug. Experiment shows that Coluracetam 135463-81-9 can...

China API Suppliers

Referring to the GMP standard, we produce a large number of APIS with an extremely competitive process and low price. The workshop in our company which is used for producing Pharmaceutical Raw Materials has passed the professional audit of an internationally renowed audit company successfully. So the quality deserves your trust.

we have many years of production experience. In China, we have established a good business relationship with large pharmaceutical companies.

In India and Europe, we have also established stable relations with some well-known pharmaceutical companies.

Our advantage APIS is as following:

Tofisopam, Tenofovir Disoproxil Fumarate, Oxiracetam, Amisulpride, Rebamipide, Entecavir DL-Octopamine HCL, Hordenine, Epitiostanol,

CAL-101(Idelalisib), Teneligliption, Saxagliptin, Nafamostat Mesylate, Simeprevir, Roflumilast, Anacetrapid, Axitinib, Dolutegravir Sodium, Vilanterol, Pilsicainide Hcl,


Conbottpharm could give you:
1. Best quality in your requirement
2. Competitive price in China market
3. Mature Technical support
4. Professional logistic support
All we want is win-win business. Send yr. inquiries, you will get it!

Copyright © 2018 Conbott Pharmtech Co.,Ltd. All rights reserved.
Communicate with Supplier?Supplier
Tommy Mr. Tommy
What can I do for you?